شوكولاتة ذكية مهيج جنسي منشط طبيعي

199 DH

غير متوفر في المخزون

التصنيف:

الوصف

شوكولاتة ذكية مهيج منشط جنسي طبيعي مغرب

شوكولاتة الانتصاب الذكي Smart-E صيغة ثورية جديدة لأول مرة
منتجات المتعة الذكية لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرجال
شوكولاتة الابيميديوم تحتوي على مكونات معجون عسل الابيميديوم التركي على شكل شوكولاتة مقوية للجنس
Smart-E شوكولاتة مثيرة للشهوة الجنسية تحتوي على خلاصة الابيميديوم وبقية المواد الفعالة محتواة ضمن نواة حافظة من راحة الحلقوم التركية ومغلفة بطبقة من الشوكولاتة التركية اللذيذة والنعنع التركي لضمان الطعم اللذيذ مع التأثير الفعال
شوكولاته الصاروخ مقوي طبيعي للانتصاب وللرغبة الجنسية بدون الآثار الجانبية الشائعة لبقية منتجات الابيميديوم كالصداع وانخفاض الضغط والوهن العام .
شوكولاتة الانتصاب الذكي تطيل زمن العملية الجنسية, تساعد على تحسين الحالة الجسمية والنفسية للرجل, يقوي الانتصاب ويتعامل بذكاء مع مشكلة القذف المبكر.
تحقق من حصولك على المنتج الأصلي
شوكولاتة الانتصاب الذكي للرجال 72 ساعة, Smart-E مقوي الابيميديوم, سلسلة المتعة الذكية, شوكولاتة الصاروخ, 12 قطعة
ما هي شوكولاته الانتصاب الذكي ؟
هي احدى منتجات سلسلة المتعة الذكية وخصوصاً الابيميديوم مقوي الانتصاب على شكل شوكولاتة مثيرة للشهوة الجنسية لدى الرجال, تم انتاجها بعد سنوات من الخبرة والمراقبة للمنتجات المخصصة للرجال والتي تعالج مشكلة ضعف الانتصاب والرغبة الجنسية. شوكولاتة Smart-E لا تعمل فقط بطريقة عمل المنتجات التقليدية بزيادة تدفق الدم الى انسجة القضيب فحسب, بل تحتوي على مكونات تحسن الحالة المزاجية وتزيد الرغبة في ممارسة الجنس وتسهل وصول الرجل الى حالة النشوة الجنسية أو الاورغازم الذكري.

فوائد شوكولاتة الابيميديوم للرجال
بشكل عام يمكنكم أن تودعوا عمليات البحث التالية على الانترنت: دهان لقوة الانتصاب, ضعف الانتصاب, تقوية الانتصاب, أفضل الأطعمة لتقوية الانتصاب, اسهل طريقة لتقوية الانتصاب, اقوى دواء للانتصاب, علاج ضعف الانتصاب طبيعيا, أسماء أدوية منشطة للجنس

كيف ذلك؟ بعد سنوات طويلة من انتشار منتجات الابيميديوم, ظلت المشكلة الابرز التي تواجه المستهلكين هي الآثار الجانبية لهذه المنتجات, أكثر هذه الآثار الجانبية شيوعاً: الصداع, الوهن الشديد المرافق لانخفاض الضغط الشرياني, الغثيان, وغيرها من الآثار الجانبية التي تختلف باختلاف ردة فعل الجسم البشري لمنتجات الابيميديوم. زاد هذه المشكلة تفاقماً أن الآثار الجانبية تزداد مع ازدياد قوة المنتج وتأثيره على قوة الانتصاب.
إن الجديد الذي تحمله شوكولاتة الانتصاب الذكي للرجال هو الحصول على الفعالية القصوى للقضاء على ضعف الانتصاب والاستفادة من قوة تأثير الابيميديوم دون التسبب بالآثار الجانبية الشائعة لمنتجاته. علاوة على ذلك, فإن شوكولاتة الانتصاب الذكي لا تعمل فقط من خلال زيادة تدفق الدم خلال القضيب, وإنما من خلال العمل على تحسين الحالة النفسية للرجال, رفع مناعة الجسم والقضاء على الجذور الحرة والعوامل الالتهابية, وصولاً إلى عملية جنسية مثالية تشبع الرغبة لدى الشريكين.

مكونات شوكولاتة الانتصاب الذكي للرجال:
شوكولاته تركية (مزيج من شوكولاته سادة وشوكولاته بالحليب), راحة تركية, بتلات الورد المجففة, يوهمبين, خلاصة الابيميديوم, بذور الفيتيكس, زهرة الزيزفون, بذور الشمر, مسحوق القرنفل, حبوب اللقاح, جذر الجنسنج, جذر عرق السوس, بذور الجرجير, بذور العنب, قشور التمر الهندي, جوزة الطيب
الاستعمال:

يتم تناول قطعة واحدة من شوكولاتة الانتصاب الذكي قبل 45-90 دقيقة من العملية الجنسية
لا تتناول أكثر من قطعة واحدة خلال 24 ساعة
كيف تعمل شوكولاتة الابيميديوم الأصلي, شوكولاتة الانتصاب التركي؟
في البداية تم وضع المواد الفعالة ضمن نواة واقية من راحة الحلقوم التركية اللذيذة لضمان الحماية والتأثير الطويل لمدة 72 ساعة, ثم تم تغليف هذا المزيج بطبقة من الشوكولاته والنعنع التركي لضمان الطعم اللذيذ مع التأثير الفعال
إن المادة الفعالة الرئيسية في شوكولاتة الانتصاب الذكي هي خلاصة نبات الابيميديوم والتي أضيفت بنسبة 4% بخلاف جميع منتجات الابيميديوم الأخرى التي تحوي على تلك الخلاصة بنسبة 0.79% على الأكثر. خلاصة نبتة الابيميديوم والتي تعرف بعشبة الماعز الهائج تستخدم في الطب الصيني القديم منذ آلاف السنين بهدف تعزيز القدرة والرغبة الجنسية.
إن إضافة خلاصة نبات الابيميديوم بهذه النسبة يرفع التأثير المقوي للانتصاب والمعزز للرغبة الجنسية بأربعة أضعاف على الأقل فوق منتجات الابيمديوم الأخرى المتوافرة في الأسواق. لكن ليس هذا فحسب فشوكولاتة الانتصاب الذكي تحتوي على “خلاصة الابيميديوم” وليس على مسحوق الأوراق أو الجذور فما هو الفرق؟ الفرق أن الخلاصة تحتوي على مجموعة مركزة من المواد الفعالة وتستبعد المواد الزائدة التي يعتقد أنها مسؤولة عن الآثار الجانبية الشائعة لمنتجات الابيميديوم المتوافرة في الأسواق.
في مقدمة هذه المواد الفعالة المحتواة في خلاصة الابيميديوم تأتي مادة “الإيكارين” والتي أظهرت الأبحاث العلمية الحديثة أنها تزيد التدفق الدموي باتجاه الأعضاء الجنسية وتقوي الانتصاب من خلال ربط أنزيم “إس إتش جي بي”, مما يثبت تأثيره القوي لتقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال. إن تركيز مادة “الإيكارين” في شوكولاتة الصاروخ تزيد بنسبة تصل إلى عشرين مرة في خلاصة الابيميديوم عن تركيزها فيما لو تم إضافة أجزاء مطحونة فقط من نبات الابيميديوم كما هو الحال في منتجات الابيميديوم المتوافرة في الأسواق.

لتبسيط الآلية المعقدة التي تعمل من خلالها شوكولاتة الانتصاب الذكي ليس لتقوية الانتصاب فحسب وإنما لزيادة الشهوة وطالة زمن العملية الجنسية بما يتضمنه من إلغاء لمشكلة سرعة القذف لا بد من شرح مبسط لسبب مشكلة القذف المبكر التي يعاني منها ملايين الرجال حول العالم.
إن مشكلة القذف المبكر ترتبط بعوامل كثيرة من أهمها العوامل النفسية, فالرجال الذين يعانون من العنانة أو ضعف الانتصاب ويرغبون بالوصول لانتصاب سريع أو المحافظة على الانتصاب خلال المضاجعة يعانون من القذف المبكر أربعة أضعاف الرجال الذين يملكون انتصاباً طبيعياً. كما أن كلاً من القلق, التوتر النفسي, الخوف من عدم إثبات الذات وإرضاء الشريك, التعب والإرهاق كلها عوامل تؤدي إلى القذف المبكر من خلال زيادة الضغط على الجهاز العصبي بسبب التفكير الشديد والخوف من عدم نجاح العملية الجنسية. لمعالجة ذلك, فإن شوكولاتة الانتصاب الذكي تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تضمن انتصاباً طبيعياً, تقضي على الجذور الحرة والعوامل الالتهابية في الأنسجة, تحسن المزاج وتقضي على مشاكل الجهاز الهضمي التي تشكل إرهاقاً حقيقياً للجسم, تعزز الثقة بالنفس من خلال الحصول على الانتصاب في اللحظة التي يريدها الرجل وليس التسبب في “انتصاب أعمى” في أوقات غير مناسبة كما تسببه منتجات الفياغرا التقليدية أو منتجات الابيميديوم المتوافرة في الأسواق.

المكونات:

شوكولاته تركية (مزيج من شوكولاته سادة وشوكولاته بالحليب), راحة تركية, فصيلة النعناع التركي, خلاصة الابيميديوم, دقيق الخروب, جذر الزلوع, الجنسنج الأحمر, الزنجبيل, صمغ القتاد التركي, تريبولوس تيريستريس القرطب الأرضي, حبوب اللقاح

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شوكولاتة ذكية مهيج جنسي منشط طبيعي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =