تخفيض!

مضخة لزيادة حجم القضيب

299 DH

التصنيف:

avis commentaires

الوصف

مضخة لزيادة حجم القضي

يتم وضع اسطوانة حول القضيب. يتم توصيل أنبوب إلى المضخة التي تقوم بإخلاء الهواء من الاسطوانة. عندما يتم إزالة الهواء من الاسطوانة ، يتم سحب القضيب إلى داخل الأسطوانة باتجاه جدران الاسطوانة ، مما يجعل القضيب أكبر. مضخات لها استخدامات طبية للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي. يمكن استخدام المضخات للحصول على الانتصاب ، من خلال إبقائها منتصبة مع مسننة ، عن طريق إزالة المضخة لممارسة الجنس.جميع الطبيعية ، أي المخدرات ، والحقن أو العمليات ، وزيادة حجم القضيب والخاص الرجولة بسهولة وبسرعة ودون ألم.غرفة واضحة مع التدابير بحيث يمكنك رؤية النتائج. تطبيق سهل يسمح باستخدام في منزلك أو أي مساحة خاصة.
إن جهاز تمديد مضخة القضيب هو جهاز تكبير للقضيب يمكن أن يساعدك على تحقيق نمو القضيب الذي طالما أردته. ليس فقط أنها وسيلة بسيطة وفعالة للغاية لزيادة حجم القضيب في الطول والطوق ، ولكنها يمكن أن تساعد أيضا الرجال على تحسين أداءهم الجنسي بشكل كبير. كما أنها لعبة جنسية رائعة ، وهي مثالية لك ولشريكك للتمتع بأكبر متعة الحياة معا.
الطريقة السهلة لتكبير قضيبك على الفور دون آثار جانبية سلبية.

غالبًا ما تكون المضخة طريقة بسيطة وفعالة لزيادة طول ومقاس القضيب وتحسين الأداء الجنسي بشكل كبير. كيف تعمل مضخة القضيب؟ تستخدم ضغط الهواء في الفراغ لتكبير قضيبك. تتكون المضخة من أسطوانة وكرة ضخ ، متصلة بخرطوم مطاطي رفيع. الاسطوانة متصلة بغطاء مع مادة تشحيم. ضع هذا الغطاء على القضيب ثم قم بضخ الكرة بقوة بيدك. عندما يتم ضخ هذه الكرة ، يتم امتصاص كل الهواء من الأسطوانة ، مما قد يؤدي إلى حدوث فراغ. يسحب هذا الفراغ المزيد من الدم إلى القضيب ، مما يقوي الأنسجة ويسبب الانتصاب. يمكن أن يؤدي الفراغ إلى تضخم الأنسجة ، مما قد يؤدي إلى تضخم القضيب عندما يتم شد الأنسجة إلى الأبد. قلم رصاص في جلسات من 45 إلى 60 دقيقة. قد يبدو الأمر لفترة طويلة ، لكن النتائج التي قد تواجهها ، مثل زيادة حجم القضيب ومنع سرعة القذف ، تستحق العناء. يوصى بإنشاء جلسات كاملة تدريجيًا. ابدأ في الضخ لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، 4 إلى 5 مرات في الأسبوع ، وزد تدريجيًا الوقت الذي يعتاد جسمك على الضخ. فقط تأكد من الحفاظ على المكنسة الكهربائية لمدة 5-10 دقائق في كل مرة ، ثم حررها وكررها عدة مرات ، مثل رفع الأثقال. هل مضخة Handsome Up آمنة؟ هذا القلم آمن للاستخدام إذا تم استخدامه وفقًا للتوجيهات. ومع ذلك ، هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها من أجل جني فوائد جميع مضخات القلم الرصاص. يعمل الكريم الزلق ذو الأساس المائي على تقريب الرأس من القضيب ، مما يوفر مزيدًا من الراحة ويحسن النتائج. يجب ألا تستخدم الفازلين أو أي أنواع أخرى من المزلقات البترولية لأنها تتداخل مع ختم المضخة. لا تضخ أبدًا بقوة أكبر مما تنص عليه التعليمات ، لأن ذلك قد يؤدي إلى تلف قضيبك. توقف عن الاستخدام إذا شعرت بألم. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح ، فتأكد من ارتداء الرغوة ولا يوجد احمرار أو تورم. تأكد من تنظيف القلم جيدًا بعد كل استخدام وتجفيفه جيدًا

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مضخة لزيادة حجم القضيب”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 13 =